عالم السحرة ، عالم من الإثارة و التشويق لفيري تيل ، أدخل ، سجل ، أنشط ، قاتل ، واستمتع بمنتدى عالم السحرة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Master
ساحر D
ساحر D
Master


عدد المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 02/08/2016
العمر : 31
الموقع : Algeria

قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  Empty
مُساهمةموضوع: قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال    قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 04, 2016 1:35 pm

السلام عليكم  و رحمة الله تعالى و بركاته

-

يمكن لأي ساحر رتبة D فما فوق المشاركة بقتال معين و الحق بالفوز أو الخسارة فيه ، شرط عدم منافاة منطق المنتدى و القوانين و باقي البروتوكولات .

-

المهارات :

- هذا مثال عن مهارة هجومية :

قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470311802481

- Water Cyclone : مثال عن إسم التقنية ،هو أول ما يكتب بخلفية التقنية ،

- تعريف التقنية : وهو وصف بسيط لما يظهر بصورة المهارة ، يكون عادة سطرين و كأقصى حد ثلاث اسطر

- نوع الهجوم : ينقسم لقسمين ، أولا : ماهية الهجوم : و تكون :

- جسدي : أي ضربات جسدية 

- جسدي مدعم : و تكون ضربات جسدية مقواة بالسحر أو ضربة مغلفة بالسحر 

- مادي : وتكون من العناصر أو أي مادة أخرى 

-

ثانيا : حدوث الهجوم :

مباشر : وهي هجومات توجه للخصم من جهة واحدة و بمسار واحد . 

غير مباشر : وهي هجومات يمكنها تغطية 360° درجة بشكل عشوائي ، هذه الهجومات نادرة و يصعب الدفاع عنها ، لأن دفاعات الجهة الواحدة لا تجدي نفعا معها .

- المدى : وهو البعد أو المسافة التي يمكن أن يقطعها الهجوم

- المجال : وهو الحيز الذي يمكن أن يشمله الهجوم

- التأثير - هجوم : وهو قوة الضرر الذي يتم إلحاقه بالخصم ، قيمة ذلك الضرر يمكن أن تنقص نتيجة لدفاع أو لا تصل للخصم نتيجة للبعد .

- الطاقة المستهلكة : وهو ما يستهلكه الخصم من طاقته لتنفيذ المهارة . 

- الدرجة الإتقانية للسحر : وهي درجة جزئية تعبر عن مدى إتقان الفرد للسحر و تفننه فيه ، في حال عدم تحقق هذا الشرط يستحيل تنفيذ المهارة 

- المعرفة المطلوبة : وهي قيمة محددة يحصل عليها الفرد تلقائيا من نظام المنتدى حسب النشاط بالمساهمات .

- خصائص أخرى : يمكن فيه إضافة متطلبات أخرى أو ملاحظات أخرى للهجوم كتغير ذاته أو مدته أو شيءيوقفه 

* يتواجد بالمهارة ثلاث صور ، تعبر الأولى عن الحالة قبل تنفيذ المهارة ، و الوسطى عن أثناء تنفيذها ، و الأخيرة عن بعد تنفيذها 

* في بعض الحالات لا تتوفر الثلاث صور فيتم تكرار بعض الصور .

* يتغير إسم خانة النوع و التأثير حسب حالة المهارة 

-

مثال عن مهارة تطوير :

قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470312267481

* نوع التطوير : وهو الوسط الذي يأثر عليه التطوير أو ما يفعله بالمستخدم .

* التأثير - تطوير : مايقوم بفعله التطوير كإضافة دفاع تلقائي أو تجنب شيء معين 

-

مثال عن مهارة داعمة :

قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470312427381

* نوع الدعم : وهو نوع التأثير الذي يحل بالخصم أو الوسط البيئي

* التأثير - دعم : وهو التأثير أو ما يحل بالخصم أو الوسط البيئي عند الوقوع به 

-


مثال عن مهارة دفاعية :

* لا يوجد صورة لحد الأن . 

* نوع الدفاع : وهو نوع الدفاع الذي يحدد قدرته على الدفاع من الهجمات اللا مباشرة أو لا 

* التأثير - دفاع :تظهر فيه قوة الدفاع 

*الدفاعات التي تغطي اللاعب بشكل تام ككرة يكون اللاعب داخلها ، هي دفاعات لها القدرة على الدفاع من الهجمات اللا مباشرة ، أيضا هذه الدفاعات تتمكن من تجنب التأثيرات التي تحل بالبيئة مادات قوة تأثيرها أقوى منها .

-



فتح القتالات :

تشمل القتالات العادية البيانات الأتية :

الأطراف : Player 1 Name vs Player 2 Name

الحلبة : يوضع إسم المكان ، و أحيانا تمتلك الأماكن تأثيرات تساعد بعض الأنواع من السحر ، يمكن إختيار حلبة حيادية لا تساعد أحد و لا تظلم أحد .

البادئ : وهو اللاعب الذي يبدأ الدور باللعب * يمكن إستعمال النرد هنا أو الإتفاق على البادئ .

عدد الأدوار (الجولات) : كل دور هنا يساوي قيمة لعب شخصين / يكون العدد : 5 - 10 - للموت
مثال : 
**
Player 1 : 
أهاجمك ب
قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470311802481
-
Player 2 :
أتلقى الهجوم
 أطور 
قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470312267481
أدعم عليك ب
قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470312427381
أهاجمك ب
قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال  1470311802481
**
-

الإنسحاب : ويعني الهروب من القتال ، في حال كانت سرعة المستخدم أكبر من المستخدم بثلاث نقاط ، فيمكنه الهروب من القتال  لكي لا يكتمل / يكون الخيار مسموح أو ممنوع

الإستسلام : ويعني الإنخضاع للخصم ، في هذه الحالة يحل للخصم إختيار قتل المستخدم أو تركه في سبيله / يكون الخيار مفتوح او مغلق 

الغنائم و الجوائز : تكون متاحة في المهمات و القتالات الأسطورية فقط / يكون الخيار متاح * ذكر الغنيمة أو الجائزة *- لا يوجد


صاحب القرار أو الفاصل أو  الحكم : وهو الشخص الذي يقوم بحساب الأضرار و الطاقة المستهلكة في نهاية القتال ، يمكن إختيار أكثر من شخص بالتراضي بين الطرفين و تحكيمه يكون نهائيا يمنع الإعتراض عليه

*الفاصل وهو وعند حيرة الحكم أو وجود شيء مثير للشك ، يقوم بإعطاء الجواب النهائي

* صاحب القرار وهو وعند إعتراض الحكم أو اللاعب على قراره يختار القرار النهائي ، من يعترض قرار صاحب القرار ، يتم خصم 80 بالمئة من خبرته 
الكود:
المتحكم بالمجهول : وهو الشخص الذي يتحكم بالكيان الإفتراضي الذي يعتبر وحشا أو شيء أخر بالمهمات و الأشياء الاخرى التي تتواجد شخصية مجهولة بها * هذا الخيار يضاف بالمهمات فقط

-

الأماكن : يوجد بالقتال 9 أماكن للتنقل بها ، و هي :

الشمال ، الجنوب ، الوسط ، الشرق  ،الغرب ، الشمال الشرقي ، الشمال الغربي ، الجنوب الشرقي ، الجنوب الغربي 

و تكون أماكن الطرفين ببداية القتال بنفس النقطة وهي الوسط 

ويمكن التنقل لأي نقطة من الوسط براحة ، أما مثلا عند الإنتقال للشمال للإنقال للجنوب ، يجب المرور بالوسط ومن ثم من الوسط للجنوب ، وللإنتقال من الجنوب الشرقي للشمال الشرقي يجب المرور بالشرق ومن ثم من الشرق للشمال الشرقي .. الفكرة واضحة عندما تتخيلها

- التأثير قريب المدى : يشترط وجود الخصم بنفس النقطة

- التأثير متوسط المدى : يشترط أن يكون الخصم ببعد نقطة عنك * مثال أنت بالوسط وهو بالشرق * 

- التأثير بعيد المدى : يمكنه الوصول لأي نقطة بالقتال .

- التأُير محدود المجال : يشمل شخص

- التأثير متوسط المجال : يشمل شخصين

- التأثير واسع المجال : يشمل كل من بالحلبة 

-

الراحة :

يمكنك الراحة في القتال ، وتكون عند عدم القيام بأي مهارة ، ويتم إستعادة 10 بالمئة من الطاقة عنها .

-

الإنتظار :

- يجب الإنتظار لـ 12 ساعة عند الإنتهاء من قتال ، سواء فزت أم خسرت .

- يجب الإنتظار لـ 24 ساعة عند الموت بقتال معين .

-

الإتفاقات :

- في القتالات المتفق عليها ، يتم تصفير معرفة الطرفين دون أي مناقشة أو تسامح 

-

ملاحظات أخرى :

- الأشخاص الذين يطيرون بقتال ما من خلال تقنياتهم ، تصل لهم التقنيات مهما كان ارتفاع طيرانهم ما عدا مهارات المدى القريب ، 

- يمكن لشخص ما إيصال هجوم مدى قريب لشخص أخر من خلال القفز ( يمكن القفز مرة كل جولتين )

والسلام عليكم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wizards.yoo7.com
 
قوانين القتال و المهارات + طلبات فتح القتال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين الرتب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم السحرة :: أقسام إدارية :: الإعلانات و القوانين-
انتقل الى: